مدرسة الشهيد ياسر كمال تمام الايتدائية بالفيوم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام ويخص مدرستنا الابتدائية بادارة شرق الفيوم التعليمية مديرية التربية والتعليم بالفيوم ونقدم به جميع المعلومات عن المدرسة ووكيفية عمل التقويم الذاتي الذي تم بها ورؤية المدرسة ورسالتها ونتائج التلاميذ في صورة جدوال والتعريف بجميع خدمات المدرسة و


    تقارير نتائج التقييم

    admin
    admin
    Admin


    المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009
    العمر : 53
    الموقع : http://mbarkschool.freewebpage.org

    تقارير نتائج التقييم Empty تقارير نتائج التقييم

    مُساهمة  admin الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:12 pm

    المجالات المعايير مستوى الأداء
    (وفقا لمدرجات القياس) عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
    7– المعلم: - أخلاقيات المهنة الرابع - التعامل مع ادارة المدرسة فى تحقيق الاهداف المنشودة
    - اشاعة الاحترام المتبادل بين جميع العاملين بالمدرسة
    - تبادل الخبرات بين العتاملين بالمدرسة
    - التمسك بالقيم الاخلاقية يشارك المعلم بايجابية مع اعضاء المجتمع فى تكوين بيئة تعلم فعاله
    - العمل على تقبل الراي والراى الاخر دون حساسية بين الاطراف
    7– المعلم: - الممارسات المهنية الرابع - مراعاة الفروق الفردية
    - تفعيل دور التوجيه من خلال الاهتمام بالتوصيات من قبل الموجهين
    - استثمار وقت الحصص الفعلى
    - توظيف الامكانات المتاحة فى البيئة لتحسين عملية التعلم اهتمام المعلم بحضور دورات تدريبية فى مجال تخصصة
    - يعمل المعلم على توظيف الادوات والاجهزة لتنمية العملية التعليمية
    7– المعلم: - التخطيط والاستراتيجيات الثالث - تدريب المعلمين علي استخدام انشطة متنوعة للدرس الواحد
    - تدريب المعلمين على استخدام الادوات الخاصة مثل الشفافيات واجهزة العرض
    - تنمية المعلمين مهنيا من خلال : التدريبات وحضور دورات بالفيديو كونفرنس عدم استخدام برامج لذوى الاحتياجات الخاصة عمل دورات تدريبية باستخدام الطرق الحديثة فى رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة
    7– المعلم: - طرق وأساليب
    التقويم الثالث - توظيف تقويم الشفوى من خلال اسئلة الذكاء فى تقويم اداء المتعلمين
    - ملائمة الاختبارات لمختلف الجوانب للمادة الدراسية الواحدة
    - تنفيذ برامج لذوى الاحتياجات الخاصة . عدم تصميم اداوت لتقويم الجانب الوجداني اشراك الاسرة فى معرفة نتيجة المتعلم من خلال الموقع الالكتروني للمدرسة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 8:03 pm