المجالات المعايير مستوى الأداء
(وفقا لمدرجات القياس) عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
7– المعلم: - أخلاقيات المهنة الرابع - التعامل مع ادارة المدرسة فى تحقيق الاهداف المنشودة
- اشاعة الاحترام المتبادل بين جميع العاملين بالمدرسة
- تبادل الخبرات بين العتاملين بالمدرسة
- التمسك بالقيم الاخلاقية يشارك المعلم بايجابية مع اعضاء المجتمع فى تكوين بيئة تعلم فعاله
- العمل على تقبل الراي والراى الاخر دون حساسية بين الاطراف
7– المعلم: - الممارسات المهنية الرابع - مراعاة الفروق الفردية
- تفعيل دور التوجيه من خلال الاهتمام بالتوصيات من قبل الموجهين
- استثمار وقت الحصص الفعلى
- توظيف الامكانات المتاحة فى البيئة لتحسين عملية التعلم اهتمام المعلم بحضور دورات تدريبية فى مجال تخصصة
- يعمل المعلم على توظيف الادوات والاجهزة لتنمية العملية التعليمية
7– المعلم: - التخطيط والاستراتيجيات الثالث - تدريب المعلمين علي استخدام انشطة متنوعة للدرس الواحد
- تدريب المعلمين على استخدام الادوات الخاصة مثل الشفافيات واجهزة العرض
- تنمية المعلمين مهنيا من خلال : التدريبات وحضور دورات بالفيديو كونفرنس عدم استخدام برامج لذوى الاحتياجات الخاصة عمل دورات تدريبية باستخدام الطرق الحديثة فى رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة
7– المعلم: - طرق وأساليب
التقويم الثالث - توظيف تقويم الشفوى من خلال اسئلة الذكاء فى تقويم اداء المتعلمين
- ملائمة الاختبارات لمختلف الجوانب للمادة الدراسية الواحدة
- تنفيذ برامج لذوى الاحتياجات الخاصة . عدم تصميم اداوت لتقويم الجانب الوجداني اشراك الاسرة فى معرفة نتيجة المتعلم من خلال الموقع الالكتروني للمدرسة
(وفقا لمدرجات القياس) عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
7– المعلم: - أخلاقيات المهنة الرابع - التعامل مع ادارة المدرسة فى تحقيق الاهداف المنشودة
- اشاعة الاحترام المتبادل بين جميع العاملين بالمدرسة
- تبادل الخبرات بين العتاملين بالمدرسة
- التمسك بالقيم الاخلاقية يشارك المعلم بايجابية مع اعضاء المجتمع فى تكوين بيئة تعلم فعاله
- العمل على تقبل الراي والراى الاخر دون حساسية بين الاطراف
7– المعلم: - الممارسات المهنية الرابع - مراعاة الفروق الفردية
- تفعيل دور التوجيه من خلال الاهتمام بالتوصيات من قبل الموجهين
- استثمار وقت الحصص الفعلى
- توظيف الامكانات المتاحة فى البيئة لتحسين عملية التعلم اهتمام المعلم بحضور دورات تدريبية فى مجال تخصصة
- يعمل المعلم على توظيف الادوات والاجهزة لتنمية العملية التعليمية
7– المعلم: - التخطيط والاستراتيجيات الثالث - تدريب المعلمين علي استخدام انشطة متنوعة للدرس الواحد
- تدريب المعلمين على استخدام الادوات الخاصة مثل الشفافيات واجهزة العرض
- تنمية المعلمين مهنيا من خلال : التدريبات وحضور دورات بالفيديو كونفرنس عدم استخدام برامج لذوى الاحتياجات الخاصة عمل دورات تدريبية باستخدام الطرق الحديثة فى رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة
7– المعلم: - طرق وأساليب
التقويم الثالث - توظيف تقويم الشفوى من خلال اسئلة الذكاء فى تقويم اداء المتعلمين
- ملائمة الاختبارات لمختلف الجوانب للمادة الدراسية الواحدة
- تنفيذ برامج لذوى الاحتياجات الخاصة . عدم تصميم اداوت لتقويم الجانب الوجداني اشراك الاسرة فى معرفة نتيجة المتعلم من خلال الموقع الالكتروني للمدرسة