المجالات المعايير مستوى الأداء
(وفقا لمدرجات القياس) عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
2-القيادة والحوكمة: -تنمية الكوادر وتأهيلها الثالث - عمل قاعدة بيانات بالموارد التدريبية – المستهدفون – المدربين
- تعديل الخطة الزمنية لوحدة التدريب
- عمل لوحة شرف كحوافز لتشجيع العاملين
- نماذج لانتاج المتدربين - استمرارية تفعيل دور وحدة التدريب للارتقاء بالمستوى العام للمؤسسة
- توعية المتعلمين باهمية اصلاح وتتطوير المؤسسة
- زيادة عدد الدةرات التدريبية على كيفية استخدام الاجهزة الالكترونية
2-القيادة والحوكمة: - دعم عمليتى التعليم والتعلم.
الثالث - تفاعل اولياء الامور المعلمين حول سبل التعلم النشط
- عمل بعض المبادرات الابداعية
- وجود نماذج لاداة تقييم استخدام المعلم للتكنولوجيا - عمد تمكن المجتمع المحيط من وسائلالتكنولوجيا الحديثة
- عدم توافر وسائل ومصادر كافية لمزاولة التلاميذ للاطلاع والبحث - زيادة توعية اولياء الامور تنوع استراتيجيات التعلم
- تاكيد مشاركة الجميع فى ادارة المؤسسة
- تنمية التواصل الفعال مع مؤسسات المجتمع المحلى والمدارس المحيطة
2-القيادة والحوكمة: - وجود نظام للحوكمة الرشيدة. الثالث - توافر لائحه داخلية للمؤسسة وتطبيقها .
- وجود نظام فى اعلام اللوائح والقوانين - متابعة تقويم السياسة العامة للادارة بالمؤسسة
- استمرارية اعلام جميع العاملين باللوائح والقوانين المنظمة للعمل
2-القيادة والحوكمة - نظام مالى وادارى مطور
الثالث - توظيف الموارد المادية فى الاحتياجات الضرورية وفق الميزانية المتاحة
- توزيع المسئوليات بشكل جيد وفعال على العاملين بالمؤسسة - الاستمرارية فى تطبيق نظام القواعد المساءلة
- المحافظة على الهيكل التنظيمي للمؤسسة فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للعمل
(وفقا لمدرجات القياس) عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
2-القيادة والحوكمة: -تنمية الكوادر وتأهيلها الثالث - عمل قاعدة بيانات بالموارد التدريبية – المستهدفون – المدربين
- تعديل الخطة الزمنية لوحدة التدريب
- عمل لوحة شرف كحوافز لتشجيع العاملين
- نماذج لانتاج المتدربين - استمرارية تفعيل دور وحدة التدريب للارتقاء بالمستوى العام للمؤسسة
- توعية المتعلمين باهمية اصلاح وتتطوير المؤسسة
- زيادة عدد الدةرات التدريبية على كيفية استخدام الاجهزة الالكترونية
2-القيادة والحوكمة: - دعم عمليتى التعليم والتعلم.
الثالث - تفاعل اولياء الامور المعلمين حول سبل التعلم النشط
- عمل بعض المبادرات الابداعية
- وجود نماذج لاداة تقييم استخدام المعلم للتكنولوجيا - عمد تمكن المجتمع المحيط من وسائلالتكنولوجيا الحديثة
- عدم توافر وسائل ومصادر كافية لمزاولة التلاميذ للاطلاع والبحث - زيادة توعية اولياء الامور تنوع استراتيجيات التعلم
- تاكيد مشاركة الجميع فى ادارة المؤسسة
- تنمية التواصل الفعال مع مؤسسات المجتمع المحلى والمدارس المحيطة
2-القيادة والحوكمة: - وجود نظام للحوكمة الرشيدة. الثالث - توافر لائحه داخلية للمؤسسة وتطبيقها .
- وجود نظام فى اعلام اللوائح والقوانين - متابعة تقويم السياسة العامة للادارة بالمؤسسة
- استمرارية اعلام جميع العاملين باللوائح والقوانين المنظمة للعمل
2-القيادة والحوكمة - نظام مالى وادارى مطور
الثالث - توظيف الموارد المادية فى الاحتياجات الضرورية وفق الميزانية المتاحة
- توزيع المسئوليات بشكل جيد وفعال على العاملين بالمؤسسة - الاستمرارية فى تطبيق نظام القواعد المساءلة
- المحافظة على الهيكل التنظيمي للمؤسسة فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للعمل